النصر السعودي يقيل مدربه كاسترو ورونالدو يودعه بكلمات مؤثرة

playstore

أعلن نادي النصر السعودي يوم الثلاثاء قراراً مفاجئاً بإنهاء التعاقد مع مدربه البرتغالي لويس كاسترو. وجاء الإعلان عبر حساب النادي الرسمي على منصة “إكس” (تويتر سابقاً)، حيث أكد النادي إنهاء العلاقة التعاقدية مع كاسترو بشكل رسمي.

وفي بيانه، أشاد النصر بجهود كاسترو خلال فترة قيادته للفريق، معرباً عن تمنياته له بالتوفيق في مسيرته المستقبلية. يذكر أن كاسترو، البالغ من العمر 63 عاماً، تولى تدريب النصر في بداية الموسم الحالي 2023-2024.

وفي رد فعل لافت، نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، صورة تجمعه بكاسترو على حسابه في إنستغرام، مرفقة بتعليق مؤثر: “شكراً على كل شيء يا مستر”. هذا التصرف يعكس العلاقة الطيبة التي جمعت بين اللاعب والمدرب خلال فترة عملهما معاً.

يأتي قرار إقالة كاسترو في أعقاب نتائج متواضعة للفريق، حيث تعادل النصر مع الشرطة العراقي بهدف لمثله في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، وكذلك تعادله في آخر مباراة في الدوري السعودي أمام الأهلي.

حالياً، يحتل النصر المركز السابع في الدوري السعودي برصيد خمس نقاط، متأخراً بأربع نقاط عن المتصدر الاتحاد. هذا الوضع في جدول الترتيب قد يكون أحد الأسباب الرئيسية وراء قرار إقالة كاسترو.

يثير هذا القرار تساؤلات حول مستقبل النصر في الموسم الحالي، وهوية المدرب الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق. كما يسلط الضوء على التحديات التي تواجه الأندية السعودية في ظل التطلعات المتزايدة والاستثمارات الضخمة في كرة القدم السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى