المنصوري تصف مؤتمر البام بالناجح والحزب صحح مساره

playstore

قدمت المنسقة الوطنية للقيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، فاطمة الزهراء المنصوري، تصريحًا يوم السبت في بوزنيقة، حيث أكدت على أهمية المؤتمر الخامس للحزب ووصفته بأنه محطة تنظيمية مهمة وناجحة.

وفي تصريحاتها للصحافة بعد انتخاب أعضاء القيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، أشارت المنصوري إلى عدم وجود أي أزمة داخلية في صفوف الحزب. بل على العكس، أكدت على نجاح الحزب في تحقيق إنجازاته وتصحيح مساره ليسير قدمًا باتجاه طموحات المواطنين.

سجلت المنسقة أن المؤتمر كان يسير في أجواء جيدة، وتميز بحضور كبير للمؤتمرين الذين تجاوز عددهم الثلاثة آلاف، وأشادت بمستوى النقاش الذي جرى بين أعضاء الحزب داخل اللجان.

وأضافت المنصوري أن المؤتمر اختتم بدورة للمجلس الوطني، وأكدت أهمية الوثيقة السياسية التي تمت المصادقة عليها. هذه الوثيقة ترسم الخطوط العريضة للعمل القادم داخل أكاديمية تكوين حزب الأصالة والمعاصرة، التي سيتم إنشاؤها قريبًا وسيترأسها أحمد اخشيشن.

وعبرت المنصوري عن سعادتها بانتخاب نجوى كوكوس رئيسة للمجلس الوطني للحزب، مؤكدة أنها تنتمي للجيل الأول لحزب الأصالة والمعاصرة، مشيرة إلى أن هؤلاء المناضلين الذين تحملوا مسؤولية القيادة يتمتعون بالنضج والقناعات السياسية ولديهم تجارب وطنية ناجحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى