حصري … هذه الأشكال الاحتجاجية التي اتخذها التنسيق الوطني لقطاع التعليم

playstore

أعلن التنسيق الوطني في بيان عن استئناف الأشكال الاحتجاجية تضامنا مع الأساتذة الموقوفين حيث قرر تنظي يوم الثلاثاء 6 فبراير على الساعة الثالثة ندوة صحفية تضامنية مع الموقوفين .
كما تم تقرير تنظيم مسيرة مركزية الأحد 18 فبراير على الساعة 11 صباحا بالرباط ومسيرة بالشموع بكل اقاليم المملكة الخميس 8 فبراير على الساعة السابعة مساء.
جدير بالذكر أن التنسيق الوطني لقطاع التعليم أصدر يوم 31 يناير الماضي بلاغا إخباريا إلى الرأي العام تتوفر جريدة “الخبرية” على نسخة منه يعلن فيه أنه و بعد تدارس الاحتقان الذي يعرفه القطاع جراء الإجراءات الانتقامية و التعسفية التي اتخذتها الوزارة في حق مجموعة من رجال التعليم ، فإنه في حل من التزاماته بالتعليق المؤقت للبرامج النضالية ، و سيعمل على تسطير برنامج نضالي في المستقبل القريب.
و قد برر التنسيق هذه الخطوة بكونها تأتي ردا على التوقيفات المؤقتة في حق الأساتذة و توقيف الأجور و الإجهاز الذي مارسته الوزارة على الحقوق العادلة و المشروعة للشغيلة التعليمية. و بناء عليه دعا التنسيق الوطني لقطاع التعليم كافة التنسيقيات العاملة إلى الوحدة و الاستعداد لتنفيذ برنامج نضالي سيعلن عنه في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى