إحالة خمسة تلاميذ إلى الوكيل العام بعد اختفائهم واكتشافهم في منطقة خلاء بزاكورة

playstore

في تطور جديد لحادثة اختفاء خمسة تلاميذ، كشفت مصادر موثوقة لجريدة “الخبرية” عن إحالتهم يوم الأربعاء الماضي إلى الوكيل العام بعد اكتشافهم في منطقة خلاء بجبل “كيسان” قرب زاكورة.

وفقًا للمصادر، تم تقديم التلاميذ الخمسة أمام الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بورزازات لتعميق البحث معهم، حيث تواجههم تهمة “التغرير بقاصرات”. وتشير التقارير إلى أن من بين التلاميذ الخمسة هناك تلميذين، أحدهما في سن 19 عامًا وكان قيد الحراسة النظرية لدى مصالح الدرك الملكي، والآخر كان قاصرًا وكان محتفظًا به تحت المراقبة.

كانت المنطقة شهدت حالة من الاستنفار الأمني للبحث عن التلاميذ الذين اختفوا بشكل غامض، وقد عثر عليهم في نهاية المطاف في منطقة خلاء. وفيما تم تسليم التلميذات الثلاث إلى عائلاتهن، فإن التحقيقات تستمر للوقوف على ملابسات هذه الحادثة الغامضة.
وأشارت مصادر مطلعة لجريدة “الخبرية”، إلى أن التلاميذ الخمسة اختفوا ليلة الأربعاء ، بعدما أوهموا عائلاتهم بأنهم توجهوا للمؤسسة التعليمية حيث يدرسون لتلقي دروس في الدعم، قبل أن يعثر عليهم أحد الرحل عصر الاثنين الماضي بمنطقة خلاء قرب جبل “كيسان” نواحي جماعة تفتشنا
هذا التطور الأخير يلقي الضوء على تعقيدات القضية ويظهر التوجه نحو تحقيق أعمق في تورط التلاميذ في أنشطة قد تكون غير قانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى