هلوسات جهاز مخابرات الكابرانات تصل حد الترويج لتسمم لحوم المغرب في سبيل الإمعان في الإساءة للمغرب

playstore

في سبيل الإساءة للمغرب ، لا خطوط حمراء بالنسبة لأجهزة الكابرانات حتى و لو كانت إشاعة أو نشر أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة. آخر صيحات الكراغلة في هذا النهج ما تم ترويجه من كون اللحوم المعروضة في الأسواق المغربية تحتوي على مواد سامة ، و بالتالي وجب تنبيه المستهلكين للامتناع عن اقتنائها.
حيث اعتمدت الاستخبارات على أوديوهات لإشاعة روج لها أشخاص مفادها أن الدولة المغربية على علم بكون اللحوم مسمومة و هي بصدد إعدام القطيع المصاب و لكن في تكتم شديد ، و بالتالي وجب أخذ الحيطة والحذر و الامتناع عن اقتناء اللحوم الحمراء إلى حين معالجة الأمر من أجل سلامة المستهلكين.
الى هذا الحد وصل يأس نظام الكابرانات في مواجهته المستمرة مع مغرب متفرغ للبناء و التشييد و لا يلتفت إلى ترهات نظام أهم سماته المراهقة السياسية. و معلوم ان اجهزة وزارة الداخلية في المغرب قد سارعت إلى نفي هذه المعلومات بشكل قاطع ، مؤكدة أن ابحاثا قضائية قد تم فتحها للكشف عن المتورطين في نشر هذه الأخبار الزائفة و محاسبتهم وفق مقتضيات القانون.
يذكر أنه في إطار محاولاتها المتعددة الرامية إلى المس بصورة المغرب، تورطت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية مرة أخرى في نشر أخبار زائفة ومغلوطة، روج لها شخص صدرت في حقه مؤخرا أحكام قضائية وكذلك في ترهات وهلوسات شخص يعاني من متلازمة اضطهاد وهمي مزعوم انخرط في الأنشطة الحقوقية.

وفي قصاصة بعنوان “كبار المسؤولين الأمنيين بالمغرب محل مذكرة توقيف دولية”، نشرتها يوم 16 يناير 2024، استندت وكالة الأنباء الجزائرية إلى أخبار كاذبة وخاطئة روجها مواطن مغربي أدانه القضاء الإيطالي بارتكاب عمليات نصب واحتيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى