نشرة انذارية : زخات مطرية ورياح قوية تشهدها عدة مناطق في المملكة يوم غد الجمعة

playstore

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية في المملكة اليوم الخميس بتوقعات تسجيل زخات مطرية قوية محلياً، تصل إلى 70 ملم، ورياح قوية بسرعة تتراوح بين 70 و95 كلم/ساعة، مصحوبة بتناثر الغبار في عدة مناطق.

وفي إطار تحذيراتها، أصدرت المديرية نشرة إنذارية على مستوى يقظة برتقالي، تتضمن التنبيهات حول تأثيرات هذه الظروف الجوية المتوقعة. من بين المناطق المشمولة بهذا التحذير الجوي الرفع تطوان، شفشاون، الحسيمة، ووزان، إلى جانب عدة مناطق أخرى.

تتوقع المديرية أن تشمل هذه الظروف المناطق المذكورة ابتداءً من صباح يوم الجمعة، من الساعة الرابعة صباحاً حتى التاسعة مساءً. وتحذر من احتمال حدوث تأثيرات سلبية على حركة المرور والأنشطة اليومية في هذه المناطق.

وتستمر الظروف الجوية السيئة مع توقعات برياح قوية (70-95 كلم/ساعة) تصحبها تناثر الغبار في مناطق أزيلال، والحوز وشيشاوة، بدءاً من منتصف ليل الخميس/الجمعة وحتى الثانية من زوال يوم الجمعة.

تتوقع المديرية أن تشمل هذه الظروف المناطق المذكورة ابتداءً من صباح يوم الجمعة، من الساعة الرابعة صباحاً حتى السادسة مساءً. وتحث المواطنين والسائقين على اتخاذ الحيطة والحذر، وتوخي الانتباه لتلك الظروف الجوية السائدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى