إيداع مدير شركة ‘أوزون’ و’إمبراطور بوزنيقة’ في سجن عكاشة بعد قرار قاضي التحقيق

playstore

قرر قاضي التحقيق المختص في جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء إيداع كل من الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي والمدير العام لشركة “أوزون” للنظافة، عبد العزيز البدراوي، ورئيس جماعة بوزنيقة السابق، محمد كريمين، ومهندس سابق بالجماعة، السجن المحلي بالدار البيضاء “عكاشة”. وقد تم تقديم تقديم المشتبه فيهم أمام أنظار النيابة العامة منذ صباح يوم الخميس، وتقرر إيداعهم السجن في وقت متأخر من الليل، إذ علمت جريدة “الخبرية”، من مصادر خاصة، أن هذا التأخير سبب “امتعاضا” لدى دفاع المعنيين.
ووفقًا للمعلومات، فإن هؤلاء الأشخاص يواجهون اتهامات بـ “تبديد واختلاس أموال عامة”، يتعلق ذلك بشبهات تلاعب في صفقة النظافة بجماعة بوزنيقة. كما تم رفع شكوى من ثلاثة مستشارين ببوزنيقة حيث قدموا شكوى إلى الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف بالدار البيضاء في عام 2022.
و تم استنطاق البدراوي وكريمين والمهندس السابق لجماعة بوزنيقة ليلة الجمعة، وقدموا إلى قاضي التحقيق. وفي أعقاب ذلك، تم اتخاذ قرار بمتابعتهم بالاعتقال الاحتياطي وإحالتهم إلى سجن “عكاشة”.
و يذكر أن عناصر الشرطة القضائية اعتقلت المشتبه فيهم يوم الاثنين الماضي، وتم تقديمهم للوكيل العام للملك يوم الثلاثاء، حيث تم تمديد فترة الحراسة النظرية لـ 48 ساعة، وتم إحالتهم صباح الخميس.
و تكشف الشكوى التي أسقطت عبد العزيز البدراوي وكريمين والمهندس السابق لجماعة بوزنيقة عن تفاصيل تتعلق بتجاوزات مالية وإدارية داخل جماعة بوزنيقة، حيث اتهموا بتلقي مبالغ ضخمة مقابل خدمات نظافة رديئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى