افتتاح دور الشباب والثقافة في عدة مدن بالمملكة لتعزيز العرض الثقافي والشبابي

playstore

أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل عن افتتاح عدد من دور الشباب والثقافة في مدن مختلفة بالمملكة وهمت هذه العملية، دار الشباب المنصور، والتقدم، واليوسفية بمدينة الرباط، وحسونة بمدينة طنجة، ومولاي الحسن بإقليم مديونة، ودار الشباب أم التونسي بالداخلة، بالإضافة إلى المركز السوسيو رياضي للقرب بالخميسات، والمركز السوسيو رياضي للقرب سيدي عبد الرزاق دائرة تيفلت بإقليم الخميسات.
جاء هذا الإعلان في بيان صادر عن الوزارة، حيث تم تشييد أو إعادة تأهيل الدور بجهود الوزارة، وتم افتتاحها في إطار تنفيذ التعليمات الملكية السامية ورعاية الشباب كرأس المال الغير المادي للبلاد.
وأوضح البيان أن الافتتاح جاء في إطار تعزيز شبكة البنية التحتية وتقديم خدمات جديدة ومبتكرة للشباب، مثل البرمجيات وصناعة الألعاب الإلكترونية. وأكد وزير الشباب والثقافة والتواصل على أهمية هذه الخطوة في دعم الشباب المغربي وتعزيز قدراته.
وشهدت المراكز الجديدة تنظيم العديد من الأنشطة ضمن برنامج وزارة الشباب والثقافة والتواصل، مع التركيز على تقديم خدمات تعزز القدرات الإبداعية للشباب و الوزارة تعمل أيضًا على حل مشكلة نقص الموارد البشرية لضمان تقديم خدمات مستدامة وتعزيز البنية التحتية في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى