التفوق الأكاديمي : أستاذ مغربي يوشح بجائزة التميز الأولى بجامعة نايف

playstore

نظمت جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الحفل السنوي لتوزيع جوائز التميز الأكاديمي والبحثي في الرياض، وهي المؤسسة الأكاديمية التابعة لمجلس وزراء الداخلية العرب. وقد رأينا في هذا الحدث تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مجالات البحث العلمي والتدريس والتعلم الإلكتروني.

وقد تم تكريم الأكاديمي المغربي الدكتور يونس نفيد، أستاذ مشارك بقسم القانون في كلية العدالة الجنائية ومستشار بوكالة البحث العلمي في جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، في مجال التدريس.
تأتي هذه الجوائز كجزء من استراتيجية الجامعة لتعزيز أهدافها في خدمة المنظومة الأمنية والعدلية العربية. كما تهدف الجوائز أيضًا لإنشاء بيئة تنافسية إيجابية بين أعضاء هيئة التدريس، وتعزيز المكانة العلمية للجامعة وتحسين نتائج الطلاب.

جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية تعمل في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي والتدريب في مجالات الأمن والمجالات ذات الصلة. تقع الجامعة في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

تسلّم الباحث يونس نفيد جائزة التميز الأكاديمي والبحثي من قبل رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية عبد المجيد البنيان، وحضر التكريم أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، التي تضم ثلاثة أساتذة مغاربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى