إدارة السجون تفنذ ادعاءات تفضيل بعيوي والنصيري على باقي السجناء

playstore

صدر بيان توضيحي من إدارة السجن المحلي عين السبع 1 يفند الادعاءات المنشورة حول استفادة السجين (ع.ب) وسجينين آخرين من معاملة تفضيلية. تؤكد الإدارة أن جميع السجناء يعاملون وفقًا للقانون.

صدر البيان اليوم الجمعة كرد على ادعاءات نُشِرَتْ في بعض المواقع الإلكترونية مفادها أن السجين (ع.ب) نُقِلَ قبل أسبوع إلى المستشفى الخارجي لمتابعة وضعه الصحي تحت حراسة أمنية مشددة. وزُعِم أن هذا السجين وسجينين آخرين (س.ن وم.م) يتمتعون بمعاملة تفضيلية وأن السجين الثالث أجريت له عملية جراحية أدت إلى بتر أحد أصابع رجليه بسبب مضاعفات مرض مزمن.

أكدت إدارة السجن أن السجين (ع.ب) لم يتم نقله إلى المستشفى الخارجي وأن وضعه الصحي عادي. كما أوضحت أن السجين (م.م) لم يتعرض لأي عملية جراحية، وأن الادعاءات المتعلقة بذلك لا أساس لها.

فيما يتعلق بجمع السجناء في جناح واحد واستفادتهم من معاملة تفضيلية، أوضحت الإدارة أن هذه الادعاءات غير صحيحة، وأن جميع السجناء يعاملون وفقًا للقانون.

أخيرًا، أشار البيان إلى استنكار الإدارة لنشر هذه الادعاءات دون التحقق من صحتها، وحذرت من استمرار ذلك. وأكدت أنها ستقوم بمتابعة المواقع والأشخاص المسؤولين عن نشر هذه الافتراءات لدى السلطة القضائية المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى