أخ الطبيب العسكري الراحل مراد الصغير يوجه مناشدته بترك روح المرحوم ترقد في سلام

playstore

توجه الأستاذ وحيد البوحميدي المحامي بهيئة طنجة ، و الأخ غير الشقيق للطبيب العسكري الراحل مراد الصغير بنداء الى عموم الناس و المتتبعين من أجل ترك جثمان أخيه يرقد في مثواه الاخير بسلام. و خص بالنداء من تحديدا من سماهم بأصحاب النيات السيئة مؤكدا أنه عاين بصفة شخصية جثة أخيه الراحل ، و استفسر في الأمر و اسباب الوفاة حيث أكد له الطبيب الشرعي الذي اشرف على عملية تشريح الجثة ان الوفاة كانت طبيعية و مرتبطة بظروف نفسية كان يعاني منها الراحل مراد الصغير .
و من المعلوم أن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بطنجة كان قد أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة فور علمه بوفاة شخص مجهول الهوية بمصلحة المستعجلات بطنجة حيث وجه بالعمل على التعرف على هوية الجثة اولا و بعد ذلك إجراء التشريح للتعرف على اسباب الوفاة و هو ما تم وفق القواعد المعمول بها حيث تأكد أن الأمر يتعلق بالطبيب العسكري الراحل ، و أن الوفاة كانت طبيعية و تعود لنزيف داخلي .
و يبدو أن ما تم تداوله من تكهنات راجع بالاساس الى فيديو كان الراحل قد نشره في صفحته الخاصة قبل وفاته ، و هو ما دفع البعض إلى استغلاله للقول بعدة فرضيات. بهذا إذن يأتي رد اخو الراحل لضحض كل هذه التكهنات و القطع مع الإشاعات المرتبطة بموضوع وفاة الطبيب العسكري الراحل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى