المنتخب المغربي يواصل تألقه ببطولة العالم للمواي طاي بحصد الذهبية الثالثة

playstore

تمكن المنتخب الوطني المغربي من إضافة الميدالية الذهبية الثالثة والرابعة له، في بطولة العالم للمواي طاي، المقامة في العاصمة التايلندية بانكوك 2023، بفضل كلا من البطلة المغربية خولة الدعقالي، والبطل المغربي ابراهيم بوديك.

وتوجت البطلة المغربية خولة الدعقالي، بالميدالية الذهبية لوزن أكثر من 75 كلغ،بعد تغلبها على منافستها الإيرانية في المشهد الختامي، “Arezoo Doustiankalatehno” خلال الجولة الأولى بتوقيف من الحكمة.

وجاءت الميدالية الذهبية الرابعة، بفضل البطل المغربي ابراهيم بوديك، لوزن أقل من 91 كلغ، بعد تغلبه على المصري أحمد ناصيف بالضربة القاضية، عند بداية الجولة الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما.

وحصدت البطلة المغربية سمية الثلاوي، الميدالية الفضية، بعد انهزامها أمام “Iuliia Shokhina” من روسيا، خلال النزال النهائي للوزن أقل من 71 كلغ.

وكانت البطلة المغربية كلثوم أخلوف، قد أحرزت الميدالية الذهبية الأولى لوزن أقل من 48 كلغ، جراء تغلبها في المباراة النهائية، على الڤيتنامية “Luong Nguyen Thi Hien”.

وجاءت الميدالية الذهبية الثانية للمغرب، في بطولة العالم للمواي طاي بانكوك 2023، بفضل البطلة المغربية سعيدة لحميدي، في وزن أقل من 67 كلغ، بعد تغلبها في المشهد الختامي، على الأسترالية “Nicole Lowe-Tarbert”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى