المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش (ENAM) تفوز بالمرتبة الأولى بالمسابقة العالمية Solar Décathlon Africa لسنة 2024

playstore

حققت المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش (ENAM) فوزها للمرة الثانية بالمرتبة الأولى في المسابقة الدولية Solar Décathlon Africa 2024. هذا الانتصار يضع ENAM في صدارة المدارس العليا والجامعات العالمية، مما يعزز مكانتها الرائدة في مجال الهندسة المعمارية المستدامة.

تعتبر مسابقة Solar Décathlon Africa Design Challenge فرصة عالمية للطلبة لتصميم مباني أركيولوحية و مستدامة مبتكرة . ويجب أن تلبي هذه المشاريع الاحتياجات المحددة للقارة الأفريقية، مثل المرونة المناخية، والإتاحة، ورفاهية المجتمعات المحلية.

يشكل الأداء المميز لـ ENAM خبرا سارا وتكريسا كبيرا للمؤسسة المغربية. هذا النجاح يعكس ليس فقط موهبة وإبداع الطلبة بل أيضا جودة التعليم الذي تقدمه ENAM.

من خلال تفوقها على مؤسسات ذات سمعة عالمية، تثبت ENAM مجددا قدرتها على الابتكار وتقديم حلول معمارية ملائمة للتحديات الحديثة. يؤكد هذا الانتصار سمعة ENAM كمركز للتميز والابتكار في مجال الهندسة المعمارية المستدامة.

يسلط هذا الإنجاز الضوء على أهمية التعليم العالي المغربي في تطوير حلول مستدامة ومبتكرة لأفريقيا والعالم. تهانينا لـ ENAM على هذا الانتصار الباهر الذي يشكل محطة جديدة في مسيرتها نحو التميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى