تجديد مكتب حركة 29 يوليوز الوطنية في خريبكة: تعزيز للديمقراطية والشفافية”

playstore

تمثلت فعالية تجديد مكتب حركة 29 يوليوز الوطنية في خريبكة يوم الجمعة 3 ماي في خطوة هامة تجاه تعزيز الديمقراطية والشفافية في المساهمة المدنية بجهة بني ملال-خنيفرة. بحضور أعضاء المكتب السابقين والمنخرطين وممثل عن السلطة المحلية، شهدت الفعالية قراءة التقارير الأدبية والمالية والقانون الأساسي، وتمت المصادقة عليها بالإجماع، مما يبرز التزام الحركة بالشفافية والمساءلة.

وتأتي تشكيلة المكتب الجديدة بقيادة السيد عزيز أخواض كرئيس للحركة، واسمهان عثمون ومروان الجوي وجبير مجاهد كنواب أولى وثانية وثالثة على التوالي، مع تعيين المصطفى الشاشي أميناً للمال وطارق يسري والشرقي التهامي نوابًا له، بالإضافة إلى فريد إكيسن ككاتب عام ويوسف عباد ومصطفى السحيمي نوابًا له، مع تعيين عدد من المستشارين لمساعدة المكتب في تحقيق أهدافه.

هذا التجديد يعكس رغبة الحركة في تفعيل دورها وتعزيز مشاركة الشباب والكفاءات في الانخراط، مع التأكيد على الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، مما يشكل رسالة قوية عن التزام الحركة بالقيم الوطنية والتنمية المستدامة.

تجسد هذه الخطوة مثالاً بارزاً للديمقراطية الداخلية في هيئات المجتمع المدني، وتعزز الثقة بين السلطات المحلية والمواطنين، وتعكس التزام الحركة بالمساهمة الفعالة في بناء مجتمع مدني قوي ومزدهر في جهة بني ملال-خنيفرة.
وفي ختام هذه المحطة الهامة تم رفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس أعزه الله و نصره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى