نهضة بركان يستهل الموسم بفوز ثمين على الرجاء الرياضي

playstore

شهد افتتاح الموسم الجديد 2025/2026 من الدوري الاحترافي المغربي مواجهة قوية بين نهضة بركان والرجاء الرياضي على ملعب العربي الزاولي. وقد نجح الفريق “البرتقالي” في تحقيق انتصار مهم بهدف وحيد، ليبدأ مشواره في البطولة بأفضل طريقة ممكنة.

بدأت المباراة بحذر ملحوظ من كلا الفريقين، حيث تركز اللعب في منتصف الملعب خلال الشوط الأول، مع غياب واضح للفرص الخطيرة على المرميين. واستمر هذا الأداء المتحفظ حتى نهاية الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

ومع انطلاق الشوط الثاني، بدأ الفريقان في تكثيف محاولاتهما الهجومية، إلا أن الحسم جاء في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب بول فاليري، الذي تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد لصالح نهضة بركان. وعلى الرغم من المحاولات المستمرة من جانب الرجاء للتعديل، إلا أن دفاع بركان صمد حتى نهاية اللقاء.

يعتبر هذا الفوز بداية مثالية لنهضة بركان في الموسم الجديد، حيث حصد ثلاث نقاط ثمينة في مستهل مشواره. في المقابل، يجد الرجاء الرياضي نفسه في وضع صعب، حيث خرج خالي الوفاض من هذه المواجهة الافتتاحية.

ومن المتوقع أن يعطي هذا الانتصار دفعة معنوية كبيرة لفريق نهضة بركان في المباريات القادمة، بينما سيسعى الرجاء الرياضي للتعويض في الجولات المقبلة. وتشير هذه النتيجة إلى أن الموسم الجديد قد يشهد منافسة قوية ومثيرة بين الفرق المشاركة في الدوري الاحترافي المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى