معلومات من الديستي تسقط خمسة أشخاص ضمن شبكة دولية للمخدرات بطنجة

playstore

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، مساء أمس الأربعاء 21 غشت الجاري، من توقيف شبكة دولية للمخدرات بطنجة ضمنها خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 33 و 48 سنة، وذلك بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.
ويُشتبه في ارتباط الموقوفين بشبكة إجرامية تنشط في الترويج الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، حيث جرى توقيف المشتبه بهم في مدينة طنجة أثناء تحضيرهم لتنفيذ عملية تهريب دولي للمخدرات.
وفي ذات الصدد أسفرت عمليات التفتيش في المنازل التي يستخدمونها عن حجز 543 كيلوغرامًا من مخدر الشيرا، وثلاث سيارات ودراجة نارية يُعتقد أنها كانت تُستخدم في تسهيل أنشطتهم غير القانونية، بالإضافة لمبلغ مالي يُشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.
و تم وضع المشتبه فيهم وهم شبكة دولية للمخدرات بطنجة تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار استكمال التحقيقات لتحديد باقي المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.
وتأتي هذه العملية في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

شبكة دولية للمخدرات بطنجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى