فتح باب التسجيل لمهرجان إسني ن ورغ الدولي للفيلم الأمازيغي في دورته 15

playstore

أعلنت إدارة مهرجان إسني ن ورغ الدولي للفيلم الأمازيغي بأكادير عن فتح باب التسجيل للمشاركة في فعاليات الدورة 15 للمهرجان , حيث دعت إدارة المهرجان المخرجين والمنتجين السينمائيين الأمازيغيين إلى تسجيل أفلامهم للمشاركة في صنف المسابقة الأمازيغية , حيث يمكن للمخرجين والمنتجين الراغبين في المشاركة في صنف المسابقة الدولية تسجيل أفلامهم عبر منصة FilmFreeway.
ويسعى مهرجان إسني ن ورغ الدولي للفيلم الأمازيغي FINIFA كل سنة إلى الالتزام بتقديم عروض استثنائية لصانعي الأفلام الأمازيغية الشغوفين بعرض إبداعاتهم، وتطمح جاهدة إلى الاحتفال بثراء الثقافة الأمازيغية من خلال وسيط السينما في كل بقاع العالم.
و يمنح المهرجان للأفلام المشاركة سواء كان بإنتاج ذاتي أو عن طريق شركات الإنتاج فرصة لعرضها أمام جمهور نوعي واعٍ بخصوص السينما.
و توفر المشاركة في دورة 2024 للمهرجان فرصة للترويج للفيلم الأمازيغي وإثراء تراثه الثقافي في العالم.
وجدير بالذكر أن على الراغبين في المشاركة في إحدى أصناف مسابقة إسني ن ورغ الدولي للفيلم الأمازيغي, يبدأ التسجيل في المهرجان من 20 فبراير 2024 إلى غاية 10 يونيو 2024.
يعتبر مهرجان إسني ن ورغ الدولي للفيلم الأمازيغي من أهم المهرجانات السينمائية في المغرب والعالم العربي , و يهدف المهرجان إلى دعم وتطوير السينما الأمازيغية وتعزيز حضورها على المستوى الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى