إقليم الحوز… تنظيم الدورة التانية ل “سباق أوريكة” المحلي بين أحضان جبال الأطلس الكبير .

أحمد الفقير

playstore

تحتضن جماعة أوريكة بإقليم الحوز فعاليات الدورة التانية من “سباق أوريكة trail ourika” ودالك، وذلك يوم الأحد 03 مارس 2024 ، بمشاركين عدائين محترفين وهواة ذكورا وإناثا، والذي يرعاه نادي أوريكة لألعاب القوى ” بتعاون مع عمالة الإقليم والمجلس المحلي، والسّلطات المنتخبة والمحلية هذا السباق الذي، عهد إلى الحسين داودى رئيس نادي أوريكة لألعاب القوى بإدارته، وهو الكفاءة المحلية التي تستحق .

وستعطى انطلاقة السّباق على الطّريق بدءا من السّاعة التامنة ونصف صباحا في قلب طبيعة أوريكة، على مسافة 23 كيلومترات تم 5و17 كيلومترات على الساعة التاسعة ونصف صباحا، بهدف خلق انتعاشة رياضية ديدية ومتجددة، والجري من أجل الطبيعة في قلب جبال الأطلس الكبير، وهو تظاهرة رياضية مفتوحة في وجه العدّائين المحليين ومن مختلف مناطق المغرب وخارجه .

ويراهن المنظّمون على تحطيم الرّقم القياسي لهذا السّباق، بعد نجاح الدورة الأولى من تنظيمه، ليكون أوال سباق تحتظنه جبال الأطلس المغربية وإقليم الحوز، حيث يتمنونا أن يصبح ضمن مسار السابقات الوطنية، إلى جانب سباقات “مراكش”، و”أزيلال”، و”أكادير”، و”مكناس”، وغيرها.

وستخصص جوائز قيمية للمتوجين الأوائل تحفيزية، فضلا عن منحة تحفيزية لمحطم الرقم القياسي للسّباق في دورته الثّانية، على أن التّسجيل سيتمّ على البوابة الإلكترونية www.trail-ourika.com .

يشار إلى أن الدورة الأولى لسباق أوريكة trail ourika عرفت، فوز العداء إبن المنطقة يوسف أجروض بالمركز الأول في سباق 17 كلم الذي شارك فيه عدد مهم من المشاركين الذينا يمثلون مختلف المناطق بالجهة، بعد تحقيقه لتوقيت مهم والمركز التاني في نفس المسافة عاد لمصطفى بن براهيم، وأما سباق 5 كلم وفي فئة الإناث فعاد لشابة إبنة المنطقة أسماء إدوحمان التي فازت بالمركز الأول وهيبة إفقيرن ففازت بالمركز الثاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى