جمعية النور للمقالع بصفرو تنخرط في المجهود الوطني الجماعي لإغاثة ضحايا الزلزال

playstore

بتنسيق مع لجنة اليقظة والتدخل الميداني بإقليم صفرو ، وفي إطار انخراط كافة مكونات الشعب المغربي من فعاليات جمعوية وسياسية وغيرها في الحملة الوطنية لجمع التبرعات والمساهمات لفائدة ضحايا الزلزال ، عملت جمعية النور للمقالع بصفرو على جمع مكوناتها من أجل المشاركة والانخراط في هذه الدينامية الاجتماعية التي تعرفها مختلف مناطق المملكة. وقد استطاعت الجمعية بفضل مبادرة رئيسها السيد امحمد ازلماض وبقية أعضائها من جمع مبلغ 365 الف درهم كمساهمة منها في التخفيف من معاناة ضحايا الزلزال في الحوز و مراكش وتارودات.
و قد كان الهدف في البداية اقتناء كميات من المواد الغذائية والأغطية و إرسالها للمناطق المنكوبة ، ولكن بعد ان لاحظت الجمعية توفر هذه المواد بالكميات التي اطلع عليها الجميع ، ارتأت تحويل هذا المبلغ المالي المهم لفائدة الصندوق الخاص بإعادة إعمار المناطق التي دمرها الزلزال ، والذي تم إحداثه على إثر الفاجعة التي أصابت بلادنا.
هكذا يستمر المجتمع المغربي بكامل مكوناته في التعبير عن الوجه المضيء لشعبنا والذي يستجيب لنداء الواجب متى ما كانت حاجة البلاد والعباد الى ذلك. وقد أجمع المتتبعون للشأن المغربي من خلال مواكبة اخبار الفاجعة على أصالة الشعب المغربي وعظمته التي اكدها انخراط كل فئات المجتمع في المجهود الوطني الجماعي لإغاثة إخواننا في الحوز والمناطق المجاورة المنكوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى