رضاة الوالدة.. سيناريو نجاة الزلزولي باعجوبة من الكسر اكثر من مرة باقدام مصرية

playstore

تمكن إبن بني ملال عبد الصمد الزلزولي والحمد لله من الخروج سالما من المباراة النهائية، التي جمعت المنتخب المغربي ونضيره المصري بعدظان استهدفته الاقدام المصرية اكثر من مرة ونجا من سيناريو الاصابة الذي كانت تشخاه إدارة برشلونة التي اعترضت على مشاركته مع منتخب بلده في كأس إفريقيا.

وحصب مصادر فان مدرب منتخب مصر، أعطى أوامره للتدخل على الزلزولي بخشونة من أجل ردعه، واظهرت كدمات التي خرج بها اللاعب بعد المباراة، حجم المعاناة التي واجهها في المباراة التي تعرض فيها لمضايقات كثيرة من الدفاع المصري، الذي أدرك لاعبوه بأن طرد زميلهم لن يلعب لصالحهم لذلك تداركوا الموقف بالتخفيف من تدخلاتهم الخشنة في حق عبد الصمد.
ولقدعبر عميد المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة عبد الصمد الزلزولي عن سعادته الكبيرة أولا بتتويج المنتخب الوطني بلقب كأس إفريقيا للأمم وثانيا بتتويجه بلقب أفضل هداف في هذه المسابقة. وقال الزلزولي:” إنها فرحة كبيرة ولا توصف، قدمنا مباراة بطولية أمام منتخب قوي ومتمرس، نستحق الفوز لأننا عرفنا كيف نضبط إيقاع المباراة بالرغم من محاولات الخصم إستفزازنا، أشكر اللاعبين على قتاليتهم وعلى هذا الإنجاز الكبير الذي يعزز خزينة الكرة المغربية والذي نهديه لسيدنا نصره الله ولكل المغاربة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى