إجتماع حاسم للكاف بالرباط قبل مبارة المغرب ومصر حول تنظيم كاس افريقيا للأمم 2025

playstore

تتناول اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد غد الجمعة بالرباط نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة,عدة ملفات منها طلبات العروض المتعلقة بتنظيمكاس افريقيا للأمم 2025 و2027. وذكر الاتحاد الافريقي في بيان على موقعها الالكتروني” أن الاجتماع الذي سيترأسه الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي رئيس الهيئة القارية الكروية، سيناقش عددا من القضايا بما في ذلك طلبات العروض المتعلقة باستضافة كأس الأمم الأفريقية لنسختي 2025 و2027.”

وستتناول اللجنة التنفيذية أيضا التحضيرات الجارية لتنظيم الجمعية العامة العادية الخامسة والأربعين للكاف التي ستنعقد في أبيدجان، بكوت ديفوار في 13 جويلية الجاري. جدير بالذكر ان الجزائر ترشحت لتنظيم نهائيات كاس افريقيا للامم 2025 على غرار كل من المغرب وزامبيا والملف المشترك بين البنين ونيجيريا. كما ترشحت الجزائر ايضا لاستضافة نهائيات كاس افريقيا للأمم 2027 الي جانب كل من بوتسوانا والسنغالوالثلاثي المشترك تنزانيا وكينيا واوغندا.

ومن المتوقع ان يتم الكشف عن منظمي نهائيات كاسي افريقيا للأمم 2025 و2027 نهاية شهر اوت او بداية سبتمبر المقبلين. يذكر ان الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم قررت سحب تنظيم نهائيات كاس افريقيا للأمم 2025 من غينيا بسبب التأخر المسجل في تجهيز المنشآت المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى