الوكالة الوطنية للأعشاب الطبية والعطرية على صفيح ساخن بسبب عدم صرف أجور موظفيها.

playstore

علمت جريدة “الخبرية” من مصادر من داخل الوكالة بعدم توصل موظفي الوكالة الوطنية للنبات الطبية والعطرية بأجورهم لشهر يونيو كباقي موظفي الإدارات العمومية. وتعود أطوار الواقعة لرفض الخازن المؤدي (Trésorier payeur) صرف أجرة مدير الوكالة لشهر ماي2023 ومراسلته من أجل عزل مستحقاته عن أجور الموظفين حتى التوصل برسالة من رئيس الحكومة أو وزير المالية لتوضيح وضعية المدير بالنيابة.
قام السيد المدير بالتأشير على أجرة الموظفيين لشهر ماي 2023 لحل الخلاف والذي لم يتوصل إلى حدود الساعة بمستحقاته كمدير رغم توفره على تمديد لرئيس حكومة لشغل منصبه كمدير الوكالة بالنيابة.
ونظرا لعدم صرف أجرة شهر يونيو تطبيقا لتصريح رئيس الحكومة بخصوص صرف أجور موظفي القطاع العمومي يوم الجمعة 23 يونيو. يسود ترقب وحالة من الاستياء لعدم صرف الأجرة ونحن على مقربة أيام من عيد الأضحى يضيف السيد الغراف عدنان مهندس بالوكالة – عضو مجلس إدارة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السؤال الأهم الذي يجب طرحه هو أين يقف وزير التعليم العالي من كل هذا؟ ما هي التدابير التي اتخذها لضمان سير العمل الطبيعي للوكالة وحماية مستخدميها؟ ولماذا كل هذا التأخير في تعيين مدير جديد؟ فليعلم هدا الوزير ان الاستهتار بمصير العاملين بالوكالة امر تشمئز له النفس ومن شئنه ان يزيد من تازم الاوضاع بهده المؤسسة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى