تجديد الثقة في عبد العزيز لعبايد كاتبًا لفرع النقابة الوطنية للتعليم بخريبكة

عزيز أخواض

playstore

تحت إشراف المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم (ن.و.ت)، تم انتخاب الأستاذ عبد العزيز لعبايد كاتبًا لفرع النقابة بمدينة خريبكة بالإجماع مساء السبت 8 يونيو. يأتي هذا الانتخاب في إطار الاجتماع التنظيمي للفرع، والذي شهد حضور عدد كبير من المناضلات والمناضلين بمقر الديمقراطية للشغل بمجمع الفردوس الذي أمتلأ عن آخره.
حضر الاجتماع عدد من الشخصيات البارزة في النقابة، من بينهم الأستاذ محمد نويكة نائب الكاتب العام الوطني، والأخ ابراهيم رشاد نائب الأمين الوطني، والأستاذ الحسين سونين عضو المكتب الوطني، بالإضافة إلى الأستاذ الداودي السنيني الكاتب الإقليمي بخريبكة. وتميز الاجتماع بعرض قدّمه نائب الكاتب العام حول مستجدات الحوار الاجتماعي، وأشار خلاله إلى الدينامية التنظيمية التي تشهدها النقابة من خلال هيكلة وتجديد العديد من المكاتب على مستوى الفروع والأقاليم والجهات.
هذا النشاط التنظيمي المتجدد يعزز من قوة النقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) ويعد بمستقبل أرحب وواعد للتنظيم. وقد اختتم اللقاء في جو حماسي بترديد نشيد الفيدرالية الديمقراطية للشغل، مما أضاف بعدًا احتفاليًا إلى الحدث.
النقابة الوطنية للتعليم والفيدرالية الديمقراطية للشغل يؤكدان على صمودهما وعزمهما على تحقيق الأفضل، دفاعًا عن حقوق العمال وتحصين المكتسبات.
عاشت النقابة الوطنية للتعليم
عاشت الفيدرالية الديمقراطية للشغل
يبقى هذا التجديد شهادة على التفاني والالتزام الذي يبديه أعضاء النقابة في سبيل تحقيق أهدافها السامية وتطلعاتها المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى