مدينة بوجنيبة تستعد لمشروع التطهير السائل الضخم بقيمة 12.6 مليار سنتيم

عزيز أخواض

playstore

تم يوم أمس الموافقة على توقيع اتفاقية مشروع التطهير السائل لمدينة بوجنيبة من قبل وزارة الداخلية، مما يعتبر خطوة هامة نحو تحسين بيئة المدينة وتوفير الخدمات الأساسية لسكانها. يأتي هذا المشروع الضخم بتكلفة تقدر بـ 12 مليار و600 مليون سنتيم لتحسين نوعية المياه وتوفير بيئة صحية أفضل للمجتمع.

تفاصيل الاتفاقية تشمل خططاً لبناء وتطوير مرافق الصرف الصحي ومحطات التنقية في جميع أنحاء المدينة، ومن المتوقع أن يبدأ تنفيذ المشروع في وقت قريب هذا العام. يعد هذا المشروع البادرة الرائدة نحو تحسين جودة الحياة وتعزيز التنمية المستدامة في بوجنيبة.

وتشمل الاتفاقية الشراكة بين وزير الداخلية وعامل إقليم خريبكة ورئيس الجهة، وجماعة بوجنيبة. وكذلك لجميع وتشمل كذلك الجهات المعنية التي ساهمت في إنجاح هذا المشروع الهام. إن توحيد الجهود والتعاون الإيجابي هو ما سيضمن نجاح هذا العمل الضخم.
وأكد فاعلةن في تدوينات على أنه لا يمكننا أن نغفل دور رئيس جماعة بوجنيبة، البرلماني عبد الصمد خناني، الذي أظهر القيادة الإيجابية والتفاني في خدمة المجتمع، مما أثار استحسان سكان المدينة وجعلهم يثقون في إمكانية تحقيق التطور والرخاء تحت قيادته.

بوجنيبة تنظر إلى المستقبل بتفاؤل، وهذا المشروع الكبير يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى