تعيين يوسف تسوري مديرا مركزيا للأخبار بقناة “ميدي 1 تيفي”.

عصام عابد

playstore

جرى، الاثنين 04 مارس 2024، تعيين يوسف تسوري مديرًا مركزيًا للأخبار، وذلك في إطار تسريع بلوغ الأهداف المسطرة في مخطط عمل ميدي 1 تيفي، وتطوير أدائها الاعلامي في مواجهة التحديات الآنية والمستقبلية على الصعيد الوطني والدولي، وفقا لقرارات المجلس الإداري للقناة.
وأفادت إدارة “ميدي 1 تيفي”، في بلاغ، أن يوسف تسوري يتوفر على خبرة مهنية دولية تناهز 25 سنة في عدة منابر إعلامية عربية وغربية، ستمكنه من السهر على تجديد وتطوير الخط التحريري للقناة كرهان لمواكبة التحديات المطروحة في المشهد الاعلامي الاخباري، جهويا قاريا ودوليا.

وأوضحت أن هذا التعيين يعكس انفتاح ميدي 1 تيفي على الكفاءات الإعلامية المغربية داخل وخارج المغرب، ويندرج في إطار الجهود التي تبذلها القناة للمساهمة في تطوير المشهد السمعي البصري الوطني، بما يتماشى مع زخم التقدم والتنمية الذي تشهده المملكة.

وهكذا، سيشرف تسوري على إنتاج مضمون إخباري متميز، يستجيب لمتطلبات الجودة وشروط المهنية وفقًا للالتزامات القانونية والتنظيمية لميدي 1 تيفي، وعلى تعزيز وتطوير الحضور الرقمي للقناة عبر منصاتها الرقمية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوردت أنه وقبل انضمامه إلى ميدي 1 تيفي، تقلد تسوري الذي يبلغ 52 سنة، عدة مناصب في العديد من وسائل الإعلام الدولية (سكاي نيوز عربية، مجموعة mbc، فرانس 24). كما بدأ تسوري مشواره المهني في إذاعة البحر الابيض المتوسط الدولية بعد تخرجه من المعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط، وحصوله على الاجازة في القانون العام من جامعة محمد الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى