عبد الله الداودي يوضح حقيقة احدى تصريحاته لوسائل الاعلام بخصوص الكلاش

playstore

خرج الفنان الشعبي عبد الله الداودي يوم أمس ببيان توضيحي نشره على حسابه الرسمي على موقع فايسبوك يتحدث فيه عن الجدل الذي وقع بسبب احدى تصريحاته الاخيرة عقب حضوره لاحدى المهرجانات الصيفية، حيث أكد من خلاله أن ما قاله لم يكن موجه لشخص محدد كما جاء في عنوان التصريح، بل هو تحدث بشكل عام دون المساس بأي شخص من الفنانين.
هذا وقد جاء البيان على الشكل التالي:

مساء الخير جمهوري الكريم وجمهور سعيد ولد الحوات خاصة شكرا على رسائلكم وعلى حبكم لي لا تنسوا أني أحب جمهور دكالة كبيرا وصغيرا .
خويا سعيد اولا وقبل كل شيء الاعتذار ليس شيئا نفعله لنكونوا مهذبين، إنه في الواقع طريقة لإظهار الاحترام والتعاطف مع الشخص الذي نكن له كل الحب والإحترام و الذي تعرَّض لظلم ما . هناك العديد من الجوانب التي تجعل الاعتذار أمرا بالغ الأهمية، منها أن الاعتذار يُظهر أننا نهتم بمشاعر الشخص الآخر، كما يُبين أننا قادرون على تحمُّل مسؤولية أفعالنا. أيضا من خلال الاعتذار قد يستطيع الشخص الذي آذيناه أن يتخفَّف من غضبه أولا، والأهم أن يتحقَّق من مشاعره وتصوُّراته.
فالموضوع وما فيه خلال اللقاء الصحفي مع أحد المراسلين الصحفيين لجريدة (الخبر7) الذي كان يغطي فعاليات مهرجان برشيد وطرح عني عدة أسئلة روتينية ☆ مشاركتك في المهرجان…….. شعورك……….جديدك وفي آخر اللقاء سألني بهذا اللفظ وعندي فيديو يأكد صحة ما أقول ☆أشنو رأيك في الكلاش لي ولينا نسمعوا في الأغنية الشعبية بصفة عامة/دون ذكر إسم أي فنان للإشارة كون قال إسم شي فنان كون أوقفت اللقاء بكل سهولة لأني لا أريد الدخول في مشادات مع أي كان …. انتهى اللقاء وكل ذهب إلى حال سبيله .
💻قام هاد الصحفي الواعد وكتب عنوان 《 هذا ماقاله على سعيد ولد الحوات………….》والله ما تكلمت عليه والناس شاهدين على كلامي.
وفي الغد لم يتوقف هاتفي عن تلقي الرسائل والمكالمات مفادها ☆حشومة عليك تقول هاد الكلام على ولد الحوات ….
هام جدا/ اولا سعيد ولد الحوات صديقي وأعتز بصداقته كما أكن له كل الحب والإحترام لأنه فنان كبير له تجربة طويلة في العطاء الفني تعلمنا منه الكثير يحب عمله ويقدمه بكل تفاني لمدة تزيد عن 30سنة كلها نجاح قدم لنا اغاني كبرنا معها في الزمن الجميل . غنينا أغانيه ورددها معنا الجمهور بكل حب ……………… الحديث طويل
أختم كلامي هذا بالمثل الشهير ☆ما عمّر العين تعلى عن الحاجب☆ سعيد انت فنان كبير نحبك وستظل دائما رمز العطاء وتاج فوق رأسنا ورسالة للناس اللذين يريدون الإصطياد في المياه العكرة الله ياخد فيكم الحق سيبقى الداودي في مقامه وولد الحوات في مقامه .
أقدم إعتداري لكل الناس لي فهموا الموضوع من جانب سلبي أنا تكلمت عن الفنانين بصفة عامة بدون تحديد أي إسم ☆🥇🇲🇦الداودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى