بوراك أوزدمير يقاضي والده وهذا هو السبب!

playstore

ظهر الشيف التركي المحبوب في المنطقة العربية، بوراك أوزدمير، في مقاطع فيديو مؤثرة يتهم فيها والده بـ”استغلاله” ما أدى إلى وضعه في مأزق مالي.

وقد قرر الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak، تقديم دعوى قضائية ضد والده بسبب بيعه حقوق ملكية اسمه.

ظهر الشيف العالمي في مقطع فيديو حيث أوضح لمتابعيه أنه قد رفع دعوى قضائية ضد والده، متهما إياه بالاحتيال عليه وباستغلال مطاعمه الشهيرة سرا، وأكد بأنه سيستمر في مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

كما أشار في المقطع المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى أنه لم يعد يمتلك أي مطعم يحمل اسمه باستثناء مطعم واحد في إسطنبول، وناشد الجمهور عدم التعاون مع الأشخاص الذين يستغلون اسمه وصورته.

وكشف الطاهي الشهير أن هناك خلافات عملية مع والده نشبت بسبب بيع حقوق اسمه إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه.

وتأتي هذه الخلافات بين بوراك ووالده في إطار سلسلة من المشاكل العائلية، حيث عارض والده زيارته للمناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف.

وعلى إثر زلزال مدمر في تركيا، كان بوراك يسعى جاهدا لتقديم المساعدة للمتضررين في هذه المناطق، ولكنه واجه عراقيل من والده خلال تلك الفترة.

وتجاوزت هذه الأزمة حدودها عندما عجز بوراك عن تحمل محاولات عرقلة مساعداته لضحايا الزلزال في مسقط رأسه هاتاي، مما دفعه لقطع جميع العلاقات مع والده.

شيماء القوري الجبلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى