بووانو يطير لنواكشوط ضمن وفد لتعزيز التعاون البرلماني

playstore

يشارك الدكتور عبد الله بووانو، رئيس المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، في زيارة عمل إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط، يومي 9 و10 فبراير الحالي، ضمن وفد برلماني يقوده رئيس مجلس النواب راشيد الطالبي العلمي.

تأتي هذه الزيارة بهدف تعزيز التعاون البرلماني بين الجمعية الوطنية في الجمهورية الإسلامية الموريتانية ومجلس النواب المغربي. يهدف الوفد أيضًا إلى تعزيز التنسيق وتبادل الخبرات والتجارب البرلمانية بين البلدين، بالإضافة إلى مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البرلمانيين.

ويتألف الوفد من عدد من رؤساء الفرق البرلمانية المغربية، بالإضافة إلى رئيس مجلس النواب، وهم: محمد غيات رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار، ونور الدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية، وعبد الرحيم شهيد رئيس الفريق الاشتراكي، وبلعسال الشاوي رئيس الفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي، ورشيد حموني رئيس فريق التقدم والاشتراكية.

خلال الزيارة، سيُعقد وفد مجلس النواب المغربي لقاءات مع نظرائهم في الجمعية الوطنية الموريتانية، بالإضافة إلى مباحثات مع رئيس الجمعية الوطنية والوزير الأول وأعضاء حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية، تتناول قضايا الشأن البرلماني الثنائي والمتعدد الأطراف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى