أمزازي مامعاهش اللعب…تحرير الملك العمومي بأكادير على رأس الأولويات

playstore

بتعليمات من السلطات الإقليمية باشرت السلطات المحلية في مدينة أكادير، بإشراف رئيس المنطقة الحضرية المركز وقائد الملحقة الإدارية الرابعة، يوم الاثنين، عملية تحرير للملك العمومي في إطار جهود تحسين البيئة الحضرية والحد من التشوهات البصرية. وشملت هذه العملية حسب مصادر الخبرية مناطق حيوية في المدينة، بما في ذلك محيط جامعة ابن زهر وشارع 11 يناير وساحة الود بحي الداخلة.
حيث تمت العملية بالتعاون مع فرق السلطة المحلية، والقوات المساعدة، والأمن الوطني، والشرطة الإدارية. وفي إطار الحملة، تم حجز عدة عربات يدوية وبضائع، وتحرير ساحة الود من أي احتلال للملك العمومي دون سند قانوني. وتأتي هذه الخطوة لتحسين الظروف الحضرية وتعزيز النظام في المناطق الحيوية.
و يُشار إلى أن السلطات المحلية في الدائرة الأطلسية بجماعة إمسوان قامت سابقًا بحملة موسعة لتحرير الملك العمومي البحري من الترامي والاحتلال غير القانوني. شملت الحملة إزالة وهدم بنايات ومقاهي ومأوى عشوائي، مع التركيز على تطهير الملك العمومي والخاص للدولة من جميع الشوائب والمظاهر غير المشروعة.
جدير بالذكر أنه منذ تعيين السيد سعيد أمزازي واليا لجهة سوس ماسة عاملا لعمالة أكادير اداوتنان أعطى تعليمات صارمة لكافة السلطات التابعة لنفوذه الترابي من أجل تحرير الملك العمومي سواء البحري أو البري، الأمر الذي تم تنفيذه ولا زال ينفذ وخلف موجة من الاستحسان العام للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى