حزب الأصالة والمعاصرة يستعد لتجديد قيادته وهؤلاء الأقرب لخلافة وهبي

playstore

من المقرر أن يعقد حزب الأصالة والمعاصرة مؤتمره الوطني الخامس في الفترة من 9 إلى 11 فبراير المقبل في مدينة بوزنيقة، وسيجتمع في هذا المؤتمر حوالي 3000 مؤتمرا لاختيار الأمين العام الجديد للحزب، الذي سيحل محل “عبد اللطيف وهبي” كأمين عام لحزب “الجرار”.

وفي سياق متصل، أفاد مصدر موثوق لموقع “الخبرية” أن التوجه العام لمناضلي الحزب يتجه نحو اختيار “فاطمة الزهراء المنصوري” لتولي منصب الأمينة العامة للحزب، خلفًا لـ”وهبي”، على الرغم من إرسالها لرسالة مشفرة خلال الاجتماع الأخير للحزب بالتعبير عن عدم رغبتها في الترشح لهذا المنصب، بسبب أسباب صحية وفقًا كلمتها.

وأكد المصدر أن “وهبي” ما زال يصر على الاستمرار في تقلد منصب الرجل الأول بحزب الجرار لولاية ثانية على التوالي.

من ناحية أخرى، تشير معلومات الجريدة أخرى إلى أن فرص “وهبي” في الاستمرار على رأس حزب الجرار تتلاشى بشكل كبير، نظرًا للمواقف والتصريحات الإعلامية المتتالية التي تسببت في تدهور صورة الحزب وخلقت حالة من الاحتقان لدى المجتمع .
وأكدت أن قادة الأصالة والمعاصرة متفقون على ضرورة اختيار قيادة جديدة للحزب خلال المرحلة القادمة، حيث باتت “المنصوري” هي الخيار الأقوى لخلافة “وهبي” في حال عدم وجود مفاجآت غير متوقعة، مع إشارة إلى إمكانية ترشح كلا من الوزيرين الحاليين “السكوري” و”بنسعيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى