حفل خيري لفائدة مرضى القصور الكلوي والنساء في وضعية هشاشة

نورالدين أفكور

playstore

تحت شعار ” جميعا لإدخال السعادة في نفوس المرضى المحتاجين”، وبمناسبة عيد الاستقلال المجيد،وبتنسيق مع جمعية جنوب لمرضى القصور الكلوي و جمعية تدرفيت وجمعية شباب تراست للتكواندو إنزكان، نظمت جمعية تيزري للتنمية إنزكان مساء أمس. الاحد 3دجنبر 2023، حفلا فنيا إنسانيا وخيريا لفائدة المرضى القصور الكلوي والنساء في وضعية هشاشة، في خطوة تحمل دلالات إنسانية عميقة،بحضور السيد رئيس المجلس الجماعي لإنزكان السيد رشيد المعيفي وعدة شخصيات وفاعلين جمعويين بقاعة الحفلات تامونت.

ويأتي هذا الحفل في إطار دعم برنامج الرعاية الاجتماعية لمرضى القصور الكلوي والنساء في وضعية هشاشة التي تنجزها الجمعية لمساعدة ودعم المرضى والتخفيف من معاناتهم ومواكبتهم خلال عملية العلاج.

وقد عرف هذا الحفل تكريم كل السيد الحاج العربي وفاق قيدوم المنتخبين بجهة سوس ماسة وفاعل اقتصادي وجمعوي، كما تم تكريم أيضا السيد الحسين الطالبي مدير قرى الأطفال المسعفين بأكادير ، والسيدة مباركة بوعشرة مديرة النادي النسوي بالتعاون الوطني، والسيد أحمد أجيب الممرض الرئيسي بالمستشفى الإقليمي بإنزكان.

كما عرف الحفل تنظيم فقرات فنية تهدف إضفاء جو من الفرحة والبهجة على المرضى ،بمشاركة الفنانة كبيرة تباعمرانت ومجموعات غنائية كإزرزاف ن سوس وعدة مجموعات غنائية بحيث لقيت تجاوبا كبيرا مع الحاضرين.

من جهة أخرى عبّرت الفاعلة الجمعوية رشيدة بوهيا *لجريدةالخبرية* عن فرحتها الكبيرة لتنظيم هذا الحفل الخيري، حيث يعد فرصة للمساهمة في تحقيق الخير والتغيير الإيجابي في المجتمع،كما تضيف أن تنظيم الحفل الخيري لفائدة مرضى القصور الكلوي والنساء في وضعية هشاشة وتكريم بعض فعاليات المدينة فرصة رائعة للمجتمع للوقوف معًا والمساهمة في تحسين حياة الأشخاص الذين يحتاجون إلى الدعم والرعاية، مطالبة الجميع دعم هذه المبادرة النبيلة والمشاركة الفاعلة فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى