سكوب : مجلس جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس يكشف عن نتائج الترشيحات بأربع مؤسسات وهذا ترتيبها

playstore

مقال حصري للخبرية
بتاريخ يومه الاثنين 4 دجنبر ، انعقد بمقر رئاسة جامعة سيدي محمد بن عبدالله بفاس مجلس الجامعة في جمع استثنائي.
و تضمن جدول أعمال مجلس الجامعة نقطة فريدة تهم أشغال لجان دراسة و ترتيب الترشيحات و المشاريع لشغل مناصب المسؤولية داخل مختلف كليات الجامعة.
و تهم هذه المناصب كل من منصب مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ، منصب عميد كلية العلوم و التقنيات ، منصب عميد كلية الطب و الصيدلة و طب الأسنان ، و منصب عميد كلية العلوم – ظهر المهراز .
و قد اسفرت أشغال اللجنة عن النتائج التالية:
بالنسبة لاختيار مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ،جاء الأستاذ لحرش في المقدمة بمجموع نقط بلغ 93 نقطة، يليه الأستاذ بشيري بمجموع 70 نقطة ، ثم الاستاذ رشيد الصالحي بمجموع 60 نقطة ، ليليهم كل من الأساتذة مسرور ، لقمان و هشام حيحي بمجموع 55 ، 50 و 45 نقطة على التوالي.
و بالنسبة لاختيار عميد كلية العلوم و التقنيات ، فقد جاء الأستاذ اشيبات في المقدمة بمجموع 269 نقطة متبوعا بالاساتذة الوزاني الشاهدي ، علي حيفوف ، و لحسن العذراوي بمجموع 195 ، 181 ، و 170 نقطة على التوالي ، في حين اعتذر الأستاذ الكيناني عن إجراء المقابلة.
و بالنسبة لاختيار عميد كلية الطب و الصيدلة و طب الأسنان ، فقد نال الاستاذ طارق الصقلي الحسيني ما مجموعه 80،66 نقطة متبوعا بالاستاذة كريمة الغازي التي حصلت على 58،33 نقطة ، و الأستاذ البشير بن جلون الذي حصل على 37،66 نقطة .
و أخيرا بالنسبة لاختيار عميد كلية العلوم – ظهر المهراز فقد تحصل الأستاذ بلقاسمي على اعلى تنقيط ب 78،67 نقطة و جاء بعده الأساتذة العلمي ، 73،33 نقطة ، فشتالي ، 72،67 نقطة، بومهيدي ، 71،67 نقطة ، الصاطوري ، 62،33 نقطة ، مسرور ، 60 نقطة ، و صبان 58،33 نقطة ، في حين سحب الأساتذة الطالبي و أزروال ترشيحهما.
بذلك أنهى مجلس الجامعة مداولاته في جدول الأعمال على أساس أن يتم إحالة المترشحين الثلاثة الأوائل عن كل مؤسسة على المجلس الحكومي لتعيين أحدهم وغالبا يتم احترام الترتيب الذي يتم إرساله بتعيين الأول في الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى