جمعية النور بمراكش تناقش الأداء الإداري والمالي

playstore

تنزيلا لبرنامج مشروعها السنوي نظمت جمعية النور والعرفان جهة مراكش بدعم من جماعة مراكش وتنسيق مع جمعية مسار للثقافة والتنمية والتعاونية القرآنية ملتقى العلوم ورشة يومه 11 ماي 2024 بدار الجمعيات المبادرات المحلية الحي الحسني مراكش، ورشة تكوينية في موضوع : ” الاداء الإداري والمالي” ورشة ” التخطيط المالي الشخصي” .
الورشة اطرتها ذة.سكينة الهلالي باحثة في العلوم المالية والإدارية بحضور ومشاركة لازيد من 23 مستفيدة ومستفيد يمثلون طالبات جامعيات في سلك الماستر والدكتوراه وموظفين في القطاعين العام والخاص وفي المحاماة وكذا المتقاعدين .
الورشة استمرت لازيد من ثلاث ساعات وعرفت تفاعلا كبيرا لأهمية الموضوع المرتبط بالحياة الخاصة والعامة للناس، وفي الختام قدمت السيدة رئيسة الجمعية شكرها للحضور وللمؤطرة ووعدت بالعمل على تنظيم دورات تكوينية نزولا عند رغبة المنخرطين.
وأضاف عبدالرزاق امدجار مدير المشروع أن أهمية التكوين في الجمعية تبقى حاضرة وموازية لجميع المشاريع التي تقوم بها جمعية النور وختمت ذ.سكينة الهلالي بتذكير المشاركات ارتباطا بموضوع الورشة.
إن الخلاصة من هذا العرض والهدف منه هو إشارة هامة مفادها أن الحياة تكون جيدة عندما يكون لدى الشخص خطة لذلك فان التخطيط المالي مهم للجميع حيث يشمل التخطيط ماليا تقييم وضع الشخص الحالي واتخاذ القرارات بناء على احتياجاته وأهدافه المستقبلية وعندما تتغير أحداث الحياة بسرعة وبشكل مفاجئ يساعد وجود خطة مالية قوية على البقاء على المسار الصحيح مع أهدافه التي يرغب في تحقيقها وأضافت قائلة أن التخطيط المالي يعتبر أمرًا ضروريًا فكفانا خسائر مالية ثم بعد ذلك تم توزيع الشواهد على المستفيدات والمستفيدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى