هذا ما قرره القضاء في قضية “مومو”

playstore

قررت الغرفة الجنحية بالمحكمة الزجرية الابتدائية بالدارالبيضاء، زوال اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة المنشط الاذاعي محمد بوصفيحة الملقب بـ “مومو” ومن معه إلى الخميس 4 أبريل 2024.

وتمت اليوم الثلاثاء اولى جلسات محاكمة المنشط الإذاعي، محمد بوصفيحة، الملقب ب“مومو”، المتابع في حالة سراح مؤقت مقابل كفالة 100 ألف درهم، ومعه اثنين في حالة اعتقال احتياطي في السجن المحلي بعين السبع 1.
أمام المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، بتهم “اختلاق جريمة سرقة وهمية على الأثير ”
وكان وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، قد الثلاثاء الماضي، المنشط الإذاعي “مومو”، على جلسة فورية وأمهل المتهمين لإعداد الدفاع، وتم تحديد الجلسة لليوم 2 أبريل 2024، للاستماع إلى المتهمين.

وكانت مصالح الأمن بمدينة الدار البيضاء، “قد تفاعلت نهاية الأسبوع الماضي، بجدية كبيرة مع اتصال هاتفي توصلت به محطة إذاعية خاصة، يتحدث عن ملابسات سرقة مزعومة وعن تقاعس مفترض من جانب مصالح الأمن، حيث تعاملت معه على أنه تبليغ عن جريمة حقيقية، وفتحت بشأنه بحثا قضائيا بغرض توقيف المشتبه فيهم وتحديد المسؤوليات القانونية اللازمة”.وأوضحت الأبحاث الأمنية المنجزة حينها، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، “أن الشخص المتصل انتحل هوية مغلوطة، واختلق واقعة سرقة وهمية بمشاركة شخص ثان، ولم يراجع أي مصلحة أمنية، وأنه تحصل على الهاتف بغرض تحقيق منافع شخصية والرفع من مشاهدات الإذاعة المذكورة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى