السلطات المحلية بوزان تواصل حملاتها لتحرير الملك العام

playstore

وزان/ محمد دمناتي
تواصل السلطات المحلية بمدينة وزان حملتها الواسعة لتحرير الملك العمومي، ومحاربة كافة مظاهر الاستغلال غير القانوني للأرصفة وجنبات الطرقات الخاصة بالمارة والمركبات.
حيث قاد ليلة أمس الثلاثاء 05 مارس 2024، قائد الملحقة الإدارية الأولى بوزان إلى جانب خليفة القائد والشرطة وأعوان السلطة والقوات المساعدة وعمال النظافة وجماعة وزان.
ووفق المعطيات المتوفرة لـ “الخبرية” فإن الحملة التي استهدفت محيط السوق المركزي ” المارشي ” وبعض الأزقة الأخرى المجاورة، مكنت (الحملة) من تحرير الملك العمومي المستغل بصفة غير قانونية من طرف الباعة الجائلين وتجار السوق المركزي، بعد عدم امتثالهم لإنذارات وجهت إليهم سابقا.
وتأتي هذه الحملة في سياق إخلاء الملك العمومي من المعدات والطاولات التي يستعملها بعض الباعة الجائلين من أجل عرض بضاعتهم، والتي كانت تسبب عرقلة للراجلين المتبضعين، وكذا مستعملي الشارع من العابرين، وتسهيل انسيابية حركة السير والجولان.
كما تم خلال الحملة حجز مجموعة من السلع والمعدات المحتلة للملك العام، ما ساهم في اعادة النظام للمنطقة.
وأثنت ساكنة الأزقة المجاورة لمحيط السوق المركزي على هذه الخطوة الإيجابية التي اتخذها قائد الملحقة الإدارة الأولى، والتي من شأنها تخليص الساكنة من الفوضى والضوضاء التي يعانون منها منذ مدة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى