القيادة الاقليمية للوقاية المدنية بتنغير تخلد يومها العالمي برصيد ايجابي من التدخلات

يوسف القاضي

playstore


ترأس اسماعيل هيكل؛ عامل صاحب الجلالة على اقليم تنغير، صباح اليوم الجمعة، مراسيم تخليد اليوم العالمي للوقاية المدنية، بمقر القيادة الاقليمية للوقاية المدنية بمدينة تنغير.

ويأتي الاحتفال بهذا اليوم العالمي، في اطار توصيات المنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني. وكان عامل الاقليم مرفوقا برئيس المجلس العلمي المحلي للمدينة، ورؤساء المصالح اللاممركزة، وعدة شخصيات مدنية وعسكرية، وممثلي المنابر الاعلامية الوطنية والمحلية.

واطلع المسؤول الأول على الإقليم، على أهم التجهيزات والمعدات اللوجيستيكية من أجهزة ووسائل التدخل، التي تتوفر عليها القيادة الإقليمية للوقاية المدنية والمخصصة لجميع التدخلات المحتملة المقرونة بأعمال هذه المؤسسة الوطنية.

الى ذلك، قدمت لذات المسؤول، والوفد المرافق له، شروحات، تكشف عن إحصائيات، تدخلات عناصر الوقاية المدنية، على المستوى الاقليمي، في عدة مجالات، تشمل؛ تقديم المساعدة في حوادث السير، إخماد الحرائق وإنقاذ الغرقى، خلال السنوات الأخيرة.

وقدم القائد الإقليمي للوقاية المدنية بتنغير، بالمناسبة، كلمة امام عامل الاقليم والوفد المرافق له، ألقاها بهذه المناسبة، حيث بسط أمام الحضور الدور الريادي الذي تقوم به، عناصر الوقاية المدنية، إن على المستوى الوطني، او الدولي، والذي يجعل من خدمة الانسان هدفا وغاية له، والحفاظ على أرواح البشرية، في مختلف الحوادث التي من الممكن ان يتعرض لها اي فرد من المجتمع، في اي ظرف من الظروف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى