مدينة العيون تشهد انتكاسة تنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة

playstore

قررت مجموعة من رموز و منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة تجميد عضويتها في الحزب بسبب ما أسمته المجموعة الانتكاسات التنظيمية المتتالية التي عرفتها الوضعية التنظيمية للحزب بمدينة العيون.
و أكدت المجموعة في رسالة تجميد العضوية تتوفر “الخبرية” على نسخة منها أن قيادة الحزب سعت إلى تحجيم دور مناضلي الحزب بمدينة العيون و بالصحراء المغربية عموما ، بعد أن تمكن هؤلاء المنتخبون و المناضلون تثبيت وجود الحزب لأول مرة على صعيد المؤسسات المنتخبة بالمدينة .
و تابع هؤلاء الذين قرروا تجميد عضويتهم بالحزب أن الحزب قد عرف فجوة بين الأصالة والمعاصرة الفكرة التي آمن بها المناضلون و حزب الأصالة والمعاصرة الحالي الذي قالوا عنه أنه مختزل في بعض الافكار و الممارسات البعيدة كل البعد عن الممارسة الديمقراطية .
لكل هذا فإن مجموعة الأطر و المنتخبين أعلنت عن قرارها تجميد عضويتها في إطار تخليق الممارسة السياسية وفق التوجيهات الملكية السامية ، مع تعبيرهم عن بعودة الحزب إلى ما سموه الروح و الفكرة و إلى سابق عهده . للإشارة فإن من بين الموقعين على رسالة تجميد العضوية هناك برلمانية عن دائرة العيون و أعضاء في المجلس الجماعي للعيون و قيادية في منظمة نساء الأصالة والمعاصرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى