عز الدين أوناحي يغرد بعد انضمامه إلى صفوف باناثينايكوس

playstore

أبدى الدولي المغربي عز الدين أوناحي سعادته الكبيرة بانضمامه إلى صفوف نادي باناثينايكوس اليوناني. وفي حديثه الأول مع الموقع الرسمي للنادي، كشف أوناحي عن تفاصيل انتقاله وأسباب اختياره لهذا الفريق.

أوضح أوناحي أن قرار الانتقال جاء بعد تفكير عميق وتقييم دقيق للعروض المقدمة له. وعلى الرغم من وجود اهتمام من أندية خليجية، إلا أنه فضل الانضمام إلى باناثينايكوس بسبب المشروع الرياضي الواعد الذي عرضه عليه النادي اليوناني.

وأشار اللاعب المغربي عز الدين أوناحي إلى أن المحادثات الإيجابية التي أجراها مع المدرب والإدارة اليونانية كان لها دور حاسم في قراره. حيث تضمنت هذه المحادثات شرحاً واضحاً لدوره المتوقع في الفريق وأهداف النادي المستقبلية.

تحدث أوناحي أيضاً عن الفترة الصعبة التي مر بها خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيراً إلى الضغوط الكبيرة التي واجهها بسبب تعدد العروض المقدمة له. ومع ذلك، أكد أنه تمكن في النهاية من اتخاذ القرار الذي يراه الأنسب لمسيرته الكروية.

وأعرب اللاعب عن تطلعه لتقديم أفضل ما لديه مع فريقه الجديد، والمساهمة في تحقيق النتائج الإيجابية التي يطمح إليها النادي وجماهيره.

يذكر أن انتقال أوناحي إلى باناثينايكوس جاء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود خيار الشراء النهائي، قادماً من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى