المخرج لطفي ايت الجاوي ينهي تصوير فيلمه السينمائي الجديد بعنوان “روتيني”

أنهى المخرج المغربي الشاب لطفي ايت الجاوي تصوير فيلمه السينمائي ” روتيني ” وهو المخرج الذي توجه كأحسن مخرج لهذه السنة في مهرجان مكناس للدراما التلفزية عن فيلمه التلفزي (جرب تشوف ) الذي بثته القناة الاولي في شهر رمضان الماضي .
وحول موضوع الفيلم الجديد صرح لنا المخرج لطفي آيت الجاوي قائلا : ( الفيلم يحمل في طياته مجموعة من الرسائل إلى العائلات المغربية ،و الأوضاع التي نعيشها بسبب غزو وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا الإنستغرام والتيكتوك، هناك أموال تأتي وأخرى تدهب ما مصدرها الله اعلم ، ينحني المغرب بدوره امام هاته الظاهرة والتي عزز إنحناءه وعدم قدرته على المواجهة هو ماقاله وزير العدل مؤخراً في مجلس النواب عدم قدرة الحكومة على مواجهة التيكتوك ، فيلم اخترت الكوميديا حتى اصل إلى قلوب وصلب العائلات المغربية حتى أوصل رسائلي بطريقة سلسلة ، فيلم فيه مشاهدة قوية احاسيس ، حركة نار كاسكاد مواقف هزلية ، مودتي) .
والعمل من بطول عزيز داداس ، مجدولين الادريسي رفيق بوبكر ، عاجل ، سعاد علوي ، عبد الحق للمجاهد ، يرزيز ، عبد الغني الصناك واخرون.
هذا ويعرف المخرج لطفي ايت الجاوي بتجربته الاحترافية الكبيرة التي راكمها مع مخرجين سينمائيين عالميين في عدة افلام صورت في المغرب و خارجه .

Exit mobile version