النسخة الثانية للملتقى الدولي لمدرسي اللغة الإسبانية: رحلة في عصر الذكاء الاصطناعي التكويني

تنظم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة سيدي محمد بن عبد الله وكلية اللغة العربية بجامعة القاضي عياض الملتقى الثاني لمدرسي اللغة الإسبانية ELE و EFE تحت عنوان “مناهج التدريس، الابتكارات في التكنولوجيا التربوية، والتحديات في صفوف ELE و. EFE” بالتعاون مع مكتب التعليم في سفارة إسبانيا بالمغرب ، ومعهد سيرفانتس بفاس.
تهدف هذه اللقاءات إلى جمع كل الذين يشاركون في البحث والتدريس في مجال ELE و EFE. وهي مصممة كمساحة للتفكير المشترك حول الابتكارات في مجال التكنولوجيا التربوية، وكفرصة لتقديم وتحليل ومناقشة مختلف أساليب التدريس المتبعة في الفصول الدراسية، وكمكان لتبادل تجارب التدريس. ستتناول هذه الجلسات جوانبًا مُثبتة وجوانبًا تظهر وتتمحور في سياق التغيير الحالي.
توفر هذه الفعالية أيضًا فرصة للتفكير في تدريس وتعلم اللغات في عصر الذكاء الاصطناعي. سيكون للمشاركين الفرصة لمشاركة تجاربهم، واستكشاف أساليب جديدة، ومناقشة التحديات الحالية في هذا المجال.
باسم اللجنة المنظمة، يسعدنا دعوتكم بشدة للمشاركة في هذا اليوم، الذي سيعقد يوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023 ابتداءً من الساعة 10:00 صباحًا في المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بفاس.

Exit mobile version