تنغير: بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش المجيد عامل الاقليم يشرف على تسليم حزمة من المشاريع

يوسف القاضي/ الخبرية

playstore

أشرف حسن الزيتوني عامل صاحب الجلالة على اقليم تنغير صباح اليوم الاحد 30 يوليو، على مراسيم تحية العلم، بساحة مقر عمالة الاقليم، وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين.

وحضر مراسيم تحية العلم كل من رئيس المجلس العلمي المحلي لتنغير، باشا المدينة، رئيس المجلس الإقليمي، رؤساء الجماعات الترابية بالاقليم، رؤساء المصالح الخارجية والعسكرية والقضائية والأمنية ورجال السلطة والمصالح اللاممركزة والمنتخبون وفعاليات المجتمع المدني وممثلو المنابر الإعلامية المحلية والجهوية والوطنية، وشيوخ واعوان القبائل.

وعقب مراسيم تحية العلم، سلم عامل الاقليم، مجموعة من سيارات الاسعاف، وحافلات النقل المدرسي، وشاحنات الاطفاء، وسيارات نقل الاموات. لمجموعة من الجماعات الترابية، وفعاليات المجتمع المدني، النشيطة في المجال الصحي والتعليمي.

وقد استسحن المواطنون، هذه المبادرة الطيبة، وعبروا عن اخلاصهم وولائهم المتجدد لحامي الحمى والدين، امير المؤمنين محمد السادس نصره الله، كما عبروا عن شكرهم وامتنانهم لعامل اقليم تنغير، حسن الزيتوني، على جهوده المستمرة، في الرقي بالبنيات التحتية على مستوى الاقليم، وتتبعه شخصيا لكل المشاريع التنموية بالمنطقة، وتواصله الدائم مع المواطنين والمواطنات، في اطار التوجيهات الملكية السامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى