أمزازي يدشن أكبر صالة عرض للسيارات الجديدة بجهة سوس ماسة

أمزازي يدشن أكبر صالة عرض للسيارات : أمس الإثنين 7 أكتوبر، افتتح أكبر صالة عرض للسيارات الجديدة في منطقة سوس، وذلك بمدينة أكادير. هذا المشروع، الذي يعود ملكيته لعائلة كريم أشنكلي، رئيس مجلس جهة سوس ماسة، يهدف إلى تعزيز جاذبية المدينة وموقعها الاقتصادي محليًا وجهويًا ووطنيًا.

الافتتاح أشرف عليه سعيد أمزازي، والي جهة سوس ماسة، بحضور كريم أشنكلي، إدريس بوتي رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب-سوس ماسة، وبدر الهبزة رئيس جمعية أكادير الكبير للمستثمرين الشباب، إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام والشخصيات المدعوة.

خلال الجولة التي قام بها الوفد، تم الاطلاع على تشكيلة السيارات المعروضة، والتي تتسم بمزيج من الأناقة والأداء والوظائف، مع أسعار تنافسية. يُعتبر هذا المشروع مكسبًا لمدينة أكادير، حيث سيعزز من جاذبيتها وموقعها الاقتصادي على المستويات المحلية والجهوية والوطنية.

الشركة العارضة التزمت بتقديم خدمات ما بعد البيع استثنائية، حيث تم تجهيز مركز الخدمة بأحدث التقنيات لضمان صيانة وإصلاح السيارات بأعلى المعايير، وتقديم الدعم السريع والفعال لجميع العملاء.

هذا الافتتاح يأتي ضمن الدينامية التي تشهدها مدينة أكادير في عدة مجالات، مما يعزز من موقعها كمركز اقتصادي مهم على المستوى الجهوي والوطني.

Exit mobile version