عمالة خريبكة و المديرية الإقليمية للتعليم تحتفيان بمتفوقيها من التلميذات و التلاميذ الناجحين

عزيز أخواض

playstore

ترسيخا لثقافة الاستحقاق و تشجيع التميز، احتضن فضاء قاعة الاجتماعات بمقر عمالة إقليم خريبكة صباح الجمعة 28 يوليوز 2023، حفل استقبال منظم من طرف عمالة الإقليم بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة. على شرف التلميذات و التلاميذ المتفوقين على صعيد المديرية الاقليمية بخريبكة في مختلف الأسلاك الدراسية برسم الموسم التربوي 2022/2023.
تراس الحفل عامل صاحب الجلالة بحضور العميد الأقليمي للأمن الوطن والقائد الإقليمي للدرك الملكي ومجموعة من الشخصيات المدنية العسكرية والمنتخبون بالإضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية وأمهات واباء ألمتوففين.
افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر تم النشيد الوطني تم كلمة للسيد المدير الأقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة بخريبكة أبرز من خلالها أن تتويج التلاميذ و التلميذات المتوفقين هو بمتابة تشجيعم وتحفيزهَم على مواصلة كفاحهم للحصول على أعلى المعدلات كما تطرق إلى شكر كل مكونات الأسرة التعليمية بالإقليم التي تساهم في رفع المستوى التعليمي بشكل جيد.
تم من خلال الحفل تتويج التلميذات و التلاميذ المتفوقين حيث تم توزيع حواسيب وشواهد تقديرية على الأوائل حسب المسالك ولوحات لمسية وشواهد تقديرية على الأوائل بالامتحانات الإشهادية للسلك الإعدادي والابتدائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى