الدرك الملكي بتاهلة يقود حملات تمشيطية ضد تجار المخدرات والماحيا

playstore


تواصل عناصر الدرك الملكي بمدينة تاهلة والنواحي حملاتها التمشيطية التي تقودها بهدف تجفيف منابع المخدرات بمختلف أنواعها.
تمكنت عناصر الدرك الملكي بإشراف من رئيس سرية وادي أمليل وتحت قيادة رئيس المركز بمدينة تاهلة من تفكيك مصنع لصنع وتقطير مادة “الماحيا” بحي القدس.
فبعد عملية ترصد ومراقبة وتجميع المعطيات وبناء على خطة محكمة، داهمت عناصر الدرك الملكي بتاهلة المصنع و إعتقال شخصا متلبسا بصنع مادة الحياة أو ما يصطلح عليه “الماحيا”.
عملية المداهمة أسفرت عن حجز مجموعة من القنينات من سعة 5 ليترات معبأة ومعدة للسوق من أجل ترويجها، بالإضافة إلى طنجرات ضغط تستخدم في تجهيزها وبراميل للتخمير وقنينات غاز مختلفة الاحجام وعدد من أكياس التين.
عناصر الدرك وبعد اخطار النيابة العامة المختصة أمرت بوضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية وتقديمه في حالة إعتقال.
وبجماعة مطماطة ، تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمنطقة من حجز كمية مهمة من المخدرات تقدر بحوالي 25 كيلوغرام من أوراق الكيف، حيث تم تحديد هوية صاحبها، حيث أصدرت فيه حقه مذكرة بحث محلية.
وبذات الأسبوع، عملت عناصر الدرك الملكي بمدينة تاهلة من إيقاف 3 أشخاص من أجل الاتجار في الممنوعات “ماحيا – مخدرات..” والذين تم متابعتهم في حالة إعتقال بناء على تعليمات النيابة العامة.
هذه الحملات التمشيطية التي تقودها سرية الدرك الملكي بوادي امليل والمراكز التابعة لها بكل من تاهلة ومطماطة خلفت ارتياحا واستحسانا للساكنة بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

playstore
زر الذهاب إلى الأعلى