السجن المحلي بصفرو يخلد الذكرى 15 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

خلدت أطر المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بالسجن المحلي بصفرو الذكرى ال 15 لتأسيسها وقد استهل هذا الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، والوقوف احتراما وتقديرا لتحية العلم الوطني على أنغام النشيد الوطني، وإلقاء قصيدة شعرية من نظم القائد المربي ممتاز، وكلمة لمدير السجن المحلي بصفرو أبرز فيها أهم محطات ومنجزات المندوبية العامة واستحضار التوجيهات الملكية السامية والعمل الحكومي، من أجل النهوض بقطاع إدارة السجون وإعادة الإدماج.

وتميز هذا الحفل أيضا، الذي حضره رجال السلطة ورؤساء المصالح الخارجية، بتكريم عدد من موظفي المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج الذين نالوا جائزة الموظف المتميز والموظفة المتميزة اعترافا بالمردودية العالية وحسن السلوك والإنضباط ، وبالجهود المبذولة للرفع من جودة الخدمات وتطوير الأداء بقطاع السجن. وتم أيضا في هذا الإطار إحداث جائزة التميز الخاصة بجميع أطر وموظفي السجن المحلي بصفرو.

وبالمناسبة أكد عبد الهادي بن عدي مدير السجن المحلي بصفرو في تصريح لجريدة الخبرية، أن المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج سنت مجموعة من المبادرات كتوفير النقل لموظفي المندوبية الذين يشتغلون خارج المدار الحضري، وإحداث مشاريع بناء شقق لفائدة الموظفين جانب المؤسسات السجنية التي تبعد المجال الحضري.

وأضاف بن عدي أن المندوبية قامت على صعيد كل جهة بالتعاقد مع محامين لمساندة الموظفين في القضايا المتعلقة بعملهم، وأيضا إحداث خلية للدعم النفسي لتتبع الموظفين بحكم عملهم.

Exit mobile version